التوصيل والإرجاع
رسوم الشحن
يمكنك الاستفادة من خدمة الشحن المجاني اذا كان اجمالي قيمة الطلب بعد الخصم 199 ريال او اكثر. رسوم الشحن 25 ريال ورسوم خدمة الدفع عند الاستلام 17 ريال
التوصيل والإرجاع
-
الشحن والتوصيل
توصيل مجاني للطلبات فوق 199 ريال.يصل طلبك خلال 2-5 أيام عمل من تاريخ الطلب.
-
سياسة الاسترجاع والاستبدال
يمكنكم استرجاع المنتجات إذا كانت في حالتها الأصلية في خلال 3 أيام من استلام الطلب بشرط أن يكون المنتج غير مستخدم، وغير تالف وبنفس حالته عند التوصيل ولم يتم فتح الطلب.
مع العلم ان فترة ارجاع المبلغ قد تصل الى 15 يوم عمل بعد خصم رسوم الشحن ورسوم الدفع عند الإستلام
الغاء الطلب
نحن نتفهم تمامًا أنه في بعض الأحيان قد تغير رأيك فيما يتعلق بعملية الشراء.إذا غيرت رأيك وأردت إلغاء طلبك.
يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء من خلال الايميل او خدمة الدردشة الفورية او من خلال التواصل على منصات التواصل الاجتماعي.
معلومات التوصيل
نظراً لإختلاف الوكلاء، سيتم التوصيل فقط إلى المدن التابعة للمناطق الإقليمية التالية
المنطقة الوسطى، القصيم ، المنطقة الشرقية، حائل، الجوف والحدود الشمالية
اي طلب لمنطقة اقليمية اخرى سيتم الغائه تلقائيا
الاسترجاع
أحكام عامة يتم تطبيقها في حالة الإرجاع
يمكنك إرجاع طلبك خلال مدة تصل إلى 3 ايام من تاريخ توصيل الطلبية .
لإسترداد القيمة المدفوعة، فإن جميع المنتجات يجب إرجاعها إلينا خلال 3 ايام من استلام الطلبية، مع توافر الشروط التالية:
- من دون تغيير، غير مستعملة وسليمة تماماً٬ وفي حالة يمكن بيعها عليها من جديد أو الحالة التي تم استلامها عليها من طرفنا.
- في تغليفها الأصلي/ علبتها الأصلية، مع وجود جميع الملصقات مع وجود فاتورة الشراء
- يُرجى العلم أنه لا يمكن إرجاع منتجات العناية بالبشرة والمكياج
استرداد مبلغ الطلبية بعد الإرجاع
سيتم البدء في عملية رد مبلغ الطلبية فقط بعد إكمال عملية الإرجاع والموافقة على إرجاع المنتج/المنتجات المرغوب في إرجاعها. بعد الموافقة، سيتم رد كامل المبلغ المدفوع للمنتج/المنتجات الغير تالفة التي تم إرجاعها (باستثناء مصاريف الشحن ورسوم الدفع نقداً عند الاستلام، إذا وجدت).
سيتم رد مبلغ الطلبية للمرتجعات بالطرق التالية:
سيتم رد المبلغ المدفوع عن طريق بطاقة الائتمان إلى نفس البطاقة التي تم استخدامها في عملية الدفع بعد خصم مصاريف الشحن والدفع عند الاستلام إن وجدت.
سياسة إرجاع المنتجات
المنتجات التالفة/ الطلبات التي لم يتم تنفيذها بصورة صحيحة
في حال استلام طلبكم تالفاً أو كان أياً من المنتجات مختلف عما طلبتموه، فعندئذٍ يتم إرجاع المنتج إلينا باستخدام عملية الإرجاع المذكورة. يجب إرجاع المنتج في نفس حالته التي تم استلامه بها خلال3 ايام من استلامكم الطلبية لنعيد لكم المبلغ المدفوع بالكامل، بما في ذلك – إن وجدت – مصاريف توصيل الطلبية الأصلية. يُرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني support@thebodyshopeast.com في حال اعتقادكم أن المنتج الذي تم استلامه به عيب صناعة .
المنتجات الغير قابلة للإرجاع
لا يمكن إرجاع منتجات العناية بالبشرة والمكياج إلا في حالة وجود تلف بها.
الاستبدال
لا يمكننا في الوقت الحالي توفير خيار الاستبدال. عوضاً عن ذلك ينبغي اتباع إجراءات الإرجاع، لجميع المنتجات، وتسجيل طلبية جديدة للمنتجات البديلة.
ونحن، في ذي بودي شوب، نفخر بكوننا نقدم منتجات تتمتع بأعلى مستويات الجودة، لذلك ففي حالة كان المنتج المطلوب عبر موقعنا تالفاً أو به عيب، يُرجى التواصل بفريق خدمة عملائنا من الساعة 10 صباحاً إلى ٥ مساءً عبر البريد الإلكتروني support@thebodyshopeast.com
نحن نحتفظ بالحق في متابعة المرتجعات ورفض الطلبات من العملاء الذين لديهم مستويات مرتفعة من تكرار إرجاع المنتجات، إلا أنه لا يوجد في قسم الإرجاع لدينا ما هو مقصود منه الإضرار بأي حقوق للمستخدم والتي قد يتمتع بها بموجب قانون المملكة العربية السعودية.
نحن هنا للمساعدة هل لديك سؤال؟
تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو استخدم خدمة الدردشة الفورية (من الاحد الى الخميس من 9 صباحا وحتى 5 مساء) ، مع توضيح المشكلة التي واجهتها وسيسعد مستشارونا بتقديم المساعدة.
* او يمكنك زيارة اقرب فرع للمساعدة قائمة الفروع.