معلومات حول التوصيل
توصيل الطلبات
تفخر ذي بودي شوب بتوصيل جميع الطلبات عبر الإنترنت.
التوصيل العادي / الإستلام من الفروع من 3 الى 7 ايام عمل
خدمة التوصيل متوفرة للمدن التابعة للمحافظات التالية فقط:
مكة المكرمة ، جدة ، المدينة المنورة ، تبوك ، عسير ، جيزان ، نجران ، الباحة. *سيتم إلغاء أي طلبات خاصة بالمحافظات الأخرى تلقائيًا.
رسوم التوصيل
التوصيل العادي / الإستلام من الفروع مجاني لجميع الطلبيات التي تزيد عن 149 ر.س
رسوم التوصيل العادي / الإستلام من الفروع 20 ر.س
يمكن تقسيم الطلب الواحد إلى شحنات متعددة ، اعتمادًا على توفر المنتج والوزن الخاص بالطلب وذلك يفرض من قبل شركة الشحن
إلغاء الطلبات
نحن نتفهم تمامًا أنه في بعض الأحيان قد تغير رأيك فيما يتعلق بعملية الشراء.إذا غيرت رأيك وأردت إلغاء طلبك ، فاتبع الخطوات المذكورة أدناه:
قم بإلغاء طلبك من خلال الضغط علي حسابي اذا لم تتم معالجة الطلب بواسطة فريق المستودعات لدينا (سترى الحالة - معالجة إذا تمت معالجة الطلب).
إذا تمت معالجة طلبك بالفعل ، ومع ذلك لم يتم شحنه ، فاتصل بفريق خدمة العملاء لدينا على الرقم 8001110140 لإلغاء طلبك وسوف نبذل جميع المساعي المتاحة لإلغائه بشرط إذا لم يتم شحن طلبك بعد.
إذا تم شحن الطلب ، فسيتم التعامل مع هذا الإلغاء على أنه إرجاع. يرجى الرجوع إلى قسم الإرجاع أدناه للحصول على مزيد من المعلومات.
إرجاع الطلبات
إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن مشترياتك على https://thebodyshop.com.sa/west/ar ، فيحق لك إرجاع المنتج (المنتجات) في غضون 7 أيام من تاريخ استلام طلبك. (لا يمكن تبديل السلع المخفضة أو المنتجات التي يتم شراؤها أثناء التنزيلات إلا خلال فترة التنزيلات)
بالنسبة للمشتريات المدفوعة مسبقًا ، يمكنك إرجاع المنتجات التي اشتريتها عن طريق تسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك على موقعنا. إذا لم تقم بإنشاء ملف تعريف على موقعنا ، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء لمساعدتك في الإرجاع. عادةً ما يستغرق استرداد الأموال من 10 إلى 14 يوم عمل بعد إجراء فحص شامل للجودة وقبول من المستودع.
إذا كان طلبك عبارة عن طلب انقر واستلم ، فيمكنك بسهولة زيارة أي من متاجرنا لإعادة الطلب الخاص بك واسترداد المبلغ المدفوع نقدًا على الفور.
نحن نطلب فاتورة الشراء صالحة.
عملية إرجاع الطلبات:
من أجل متابعة عملية إرجاع الطلب من حسابك في قسم "حسابي" و "طلباتي" ، من خلال الضغط على "تفاصيل الطلب" و "الإرجاع / الاستبدال" ، يمكنك تحديد المنتجات، وأسباب الإرجاع وتحديد ما إذا كنت بحاجة الي إرجاع المنتج من عنوانك أو ستعيد المنتج في أحد متاجرنا. ثم اضغط فوق "إرجاع المنتجات" ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يؤكد تفاصيل الإرجاع. بعد ذلك ، ستتلقى مكالمة هاتفية من شركة الشحن أرامكس لتحديد موعد استلام الطلب الخاص بك. سيتم توفير ملصق الإرجاع من قبل شركة الشحن ، لذلك لا تحتاج إلى كتابة عنوان المرسل.
حساب زائربالنسبة للمشتريات المدفوعة مسبقًا ، يمكنك إرجاع المنتجات المشتراة من ملف التعريف الخاص بك كمستخدم مسجل. إذا لم تقم بإنشاء ملف تعريف على موقعنا ، فيرجى الاتصال بدعم العملاء لمساعدتك في الإرجاع. عادةً ما يستغرق استرداد الأموال من 10 إلى 14 يوم عمل لجميع الطلبات المدفوعة مسبقًا.
يرجى ملاحظة أن بعض المنتجات قد تكون غير قابلة للإرجاع.
سوف نتحمل تكاليف شركة الشحن لإعادة المنتجات فقط إذا كنت تستخدم شركة الشحن المحدد لدينا واتبعت الخطوات المذكورة أعلاه.
يرجى استخدام نفس الصندوق/ الحقيبة الفقاعية التي تم تسليم أغراضك فيها لإرجاعها.
يجب إعادة جميع المنتجات إلينا غير مستخدمة وبنفس الحالة التي استلمتها بها، في علبتها الأصلية وعبوتها ، مع الفاتورة الأصلية.
لن نقبل أي مرتجعات إذا تم فتح العبوة الأصلية أو العبث بها.
سيتم الاحتفاظ بجميع المنتجات التي لا تخضع لسياسة الإرجاع الخاصة بنا في منشآتنا. تقع على عاتق العميل مسؤولية تنظيم عملية التحصيل بواسطة شركة الشحن إذا طُلب إعادة هذا المنتج إلى العميل.
نحن نقدم سياسة إرجاع مرنة لجعل تجربة التسوق عبر الإنترنت سهلة ومريحة قدر الإمكان. ومع ذلك ، فإننا نراقب عدد المرتجعات التي يقوم بها العملاء وقد نرفض قبول الطلبات وفقًا لتقديرنا إذا تم إرجاع المنتجات بشكل متكرر.
استرداد المبلغ المدفوع
قد نمنع اعاده المبلغ المدفوع إلى أن نستلم المنتجات أو تقدم دليلاً على إعادة المنتجات.
طلبات بطاقة الائتمان - عند إجراء فحص الجودة بنجاح ، سيقوم البنك بإصدار رد أموالك في غضون 10 أيام. يرجى الاتصال بخدمة العملاء فقط إذا لم تسترد أموالك بعد 14 يوم عمل.
سيتم خصم أي رسوم مثل رسوم التوصيل من المبلغ المسترد ما لم يكن عيبًا في التصنيع.
استبدال المنتجات
اذا كنت ترغب في استبدال طلبك عبر الإنترنت ، فيمكنك زيارة أي من متاجر TBS الخاصة بنا حيث نسمح بتبادل طلبات الدفع المسبق عبر الإنترنت نظرًا لأنها مؤهلة للاستبدال.
إذا لم يكن طلبك مناسبًا وترغب في الإسترجاع. يرجى اتباع الخطوات التالية:
بالنسبة للمشتريات المدفوعة مسبقًا ، يمكنك إرجاع المنتجات المشتراة من ملف التعريف الخاص بك كمستخدم مسجل. إذا لم تقم بإنشاء ملف تعريف على موقعنا ، فيرجى الاتصال بدعم العملاء لمساعدتك في الإرجاع. عادةً ما يستغرق استرداد الأموال من 10 إلى 14 يوم عمل لجميع الطلبات المدفوعة مسبقًا بمجرد استلامها في مستودعاتنا واجتياز فحص الجودة.
لمزيد من الدعم ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء.