النضال من أجل تمكين النساء والفتيات

نحن علامة تجارية نسوية. النضال من أجل المساواة موجود في حمضنا النووي.


منذ أن افتتحت أنيتا روديك ذا بودي شوب في عام 1976، كنا ندافع عن المساواة. النسوية في عظامنا. مبادئنا النسوية تشمل الجميع، ونحن نؤمن إيمانًا راسخًا بأن المساواة تفيد الجميع. نحن ملتزمون بالدعوة إلى حب الذات وقبول الجسد، ومن خلال نشاطنا، نقوم بحملة لجعل العالم مكانًا عادلاً وآمنًا للنساء والفتيات. هنا في ذا بودي شوب، نحتفل باليوم العالمي للمرأة 2021 من خلال التفكير في جميع الشراكات التي قمنا بها على مر السنين؛ اكتشف المشاريع التي عملنا عليها واكتشف كيف يمكنك أيضًا المساعدة في تمكين النساء في جميع أنحاء العالم.

تعهدنا

اليوم، أكثر من أي وقت مضى، نحن ملتزمون بمواصلة كفاح أنيتا لتمكين النساء والفتيات في جميع أنحاء العالم. فالمساواة تعود بالنفع على المجتمع بأكمله. عندما تحصل المرأة على حقوق متساوية وتعليم، فهذا أفضل للجميع. هذه المبادئ التوجيهية هي نجمنا الشمالي، ووعدنا للأجيال القادمة.

سنكون نشطاء صريحين ولدينا الرغبة في النضال من أجل المساواة في الحقوق والفرص بين الجنسين لتمكين النساء والفتيات.

سنقوم بإلقاء الضوء والتثقيف حول القضايا التي تهم حقًا من أجل المساواة في الحقوق والفرص.

سوف نستخدم منصتنا لتضخيم القادة النسويين والأصوات والحركة، والاحتفال بأولئك الذين يعملون من أجل عالم أكثر مساواة وعدالة.

سنقوم بإنشاء منتجات وتجارب تبعث برسالة حب الذات وقبول الجسم ورفض معايير الجمال.

تاريخ الحملات من أجل المساواة

2003

أوقفوا العنف في المنزل

في عام 2003 أطلقنا حملة أوقفوا العنف في المنزل، والتي بنيت على ما يقرب من عقد من الحملات حول هذه القضية. كان هدفنا هو رفع مستوى الوعي وجمع الأموال لدعم الشركاء المحليين الذين يساعدون المتضررين من العنف المنزلي، بما في ذلك الأطفال الناجين، وكذلك الضغط على الحكومات لسن التشريعات.

2009 – 2012

أوقفوا الإتجار بالجنس للأطفال والشباب

أطلقنا حملة "أوقفوا الاتجار بالأطفال والشباب" مع منظمة ECPAT International في عام 2009. وقد ألهمت هذه الحملة التغيير على نطاق غير مسبوق، حيث جمعت أكثر من 7 ملايين توقيع من العملاء على مستوى العالم وأدت إلى التزام 24 دولة حول العالم باعتماد تشريعات جديدة.

2011

تحالف الشيا العالمي

يتم تصنيع الشيا يدويًا على يد نساء في غانا، حيث تم تناقل التقنيات لأجيال عديدة. تضمن شراكة التجارة العادلة المجتمعية حصول النساء على سعر وفوائد عادلة مقابل عملهن، ومع ذلك، لا يزال يتم تصدير الكثير من الشيا من غانا مع فائدة قليلة للنساء اللاتي ينتجنها. في عام 2011 جمعنا أصحاب المصلحة في الصناعة معًا لتشكيل تحالف الشيا العالمي. وتتمثل الأهداف الرئيسية في تحسين إنتاج الشيا وتنمية السوق وتحقيق فائدة أكبر للنساء في أسفل سلسلة التوريد. تحدد مبادئ الاستدامة كيفية عمل جامعي الشيا ومعالجيها ومصدريها والعلامات التجارية التي تستخدم الشيا إذا كانوا يريدون المطالبة بأن سلاسل التوريد الخاصة بهم مستدامة.

2019

حلم كبير مع الخطة الدولية

في عام 2019، شجعنا الفتيات على تحقيق أحلام كبيرة. بالشراكة مع Plan International، عملنا على تزويد النساء والفتيات في إندونيسيا والبرازيل بالأدوات التي يحتجنها للنجاح وفتح أحلامهن. ومن المؤسف أن الكثير من الفتيات في هذه البلدان لا يحصلن على التعليم والعمل. دعمت حملة "الحلم الكبير" برنامجًا مدته 18 شهرًا زود الشابات بالتدريب المهني والمهارات اللازمة لمساعدتهن على بدء أعمالهن التجارية الخاصة أو العثور على عمل جيد وآمن. لقد قمنا بمساعدة 1500 شابة من خلال هذا البرنامج.

Read more

2019

شراكة جيدة جدًا في فترة الدورة الشهرية

لا ينبغي أن تكون منتجات الدورة الشهرية فاخرة، لكن العديد من الأشخاص الذين تمر بهم الدورة الشهرية لا يستطيعون تحمل تكاليفها. في عام 2019، تعاونا مع Bloody Goodperiod، وهو مشروع خيري يوفر مستلزمات الدورة الشهرية لطالبي اللجوء واللاجئين وأولئك الذين يعيشون في فقر. أسست غابي إيدلين "Bloody Goodperiod" عندما أدركت أن بنوك الطعام ومراكز الاستقبال لم تكن توفر ما يكفي من منتجات الدورة الشهرية للأشخاص الذين يحتاجون إليها، أو لم تتمكن من توفير أي منها على الإطلاق. لقد استخدمنا الآلاف من متاجرنا وشبكة The Body Shop at Home™ لجمع منتجات الدورة الشهرية للمحتاجين، والتبرع بها للمنظمات المحلية مثل الملاجئ ومراكز الاستقبال والملاجئ.

Find out more

2019

البلاستيك من أجل التغيير

في عام 2019، عقدنا شراكة مع منظمة "بلاستيك من أجل التغيير" لإقامة شراكة جديدة للتجارة العادلة المجتمعية، حيث قمنا بشراء البلاستيك المعاد تدويره من بنغالورو، الهند. تعمل منظمة "البلاستيك من أجل التغيير" مع "جامعي النفايات" في الهند الذين غالبًا ما يكونون من "الداليت" - وهم أدنى أفراد النظام الطبقي في الهند، وهم عرضة للتمييز وظروف العمل السيئة. لقد ساعدوا نساء مثل أناما، التي كانت تعمل في جمع النفايات منذ أن كانت طفلة وتدير الآن مركزًا لجمع النفايات الجافة، وتوظف عددًا من الأشخاص وتدعم ابنتها من خلال دورة تدريبية في هندسة البلاستيك.

Read more

2020

ليست معزولة بمفردها مع NATURA&CO وليس أكثر

خلال جائحة كوفيد-19 في عام 2020، أبلغت العديد من البلدان عن ارتفاع حاد وصادم في العنف المنزلي. مع إغلاق معظم أنحاء العالم، أصبح العديد من النساء والرجال والأطفال محاصرين في المنزل مع المعتدين عليهم ومعزولين عن أصدقائهم وعائلاتهم. من خلال علامتنا التجارية الشقيقة Natura & Co (Natura وAVON)، أطلقنا حملتنا #IsolatedNotAlone، حيث نعمل مع المؤسسة الخيرية العالمية المعنية بالعنف المنزلي لا أكثر لإبقاء القضايا في مقدمة اهتمامات الحكومات، وتقديم التوجيه الأساسي للمحتاجين وأي شخص قد يعرف شخصًا ما في حاجة.

Find out more

حول نهاية تشرد الشباب

تتم إدارة مبادرة إنهاء تشرد الشباب من خلال سنتربوينت. تم إنشاء المؤسسة الخيرية في عام 2013 بعد تحدي من صاحب السمو الملكي دوق كامبريدج، راعي سنتربوينت، الذي أراد التركيز الوطني على إنهاء تشرد الشباب. قبل تأسيس مبادرة "إنهاء تشرد الشباب"، لم تكن هناك منظمة على مستوى المملكة المتحدة تساعد الشباب المشردين.

إنهاء تشرد الشباب هي حركة مكونة من إحدى عشرة جمعية خيرية محلية. يدعمون بشكل جماعي أكثر من 30.000 شاب (تتراوح أعمارهم بين 16 و25 عامًا) كل عام. تساعد منظمة إنهاء تشرد الشباب الجمعيات الخيرية الأعضاء فيها على التعاون لزيادة الوعي وتبادل الخبرات وتوليد دخل تطوعي لتقديم الخدمات التي تغير حياة الشباب المشردين. End Youth Homeless هي مؤسسة خيرية تديرها سنتربوينت ومسجلة في إنجلترا وويلز (مؤسسة خيرية مسجلة برقم 292411). تعمل منظمة End Youth Homeless أيضًا مع Focus Ireland، وهي شريك التوصيل لجمهورية أيرلندا (مؤسسة خيرية مسجلة برقم CHY 7220).

النضال من أجل العدالة مع التجارة العادلة المجتمعية

لقد ساعدنا برنامج التجارة العادلة المجتمعي الخاص بنا على المضي قدمًا في كفاحنا من أجل المساواة بين النساء على مستوى العالم. ومن خلال شراكاتنا، نوفر سعرًا عادلاً وإمكانية الوصول إلى الأسواق للحرفيين والمنتجين في جميع أنحاء العالم - والعديد منهم يعيشون في مجتمعات ريفية ذات فرص عمل محدودة. لقد ساعدت تجارتنا النساء اللاتي نوظفهن في الحصول على دخل ثابت واستقلالية واحترام يستحقنه، بالإضافة إلى المساعدة في تمويل المشاريع المجتمعية التي تضمنت تعزيز تعليم الفتيات والمساواة في الأجر.

الاستقلال المالي للنساء الغانيات

لقد حصلنا على زبدة الشيا التي تعتمد التجارة العادلة من جمعية تونجتيا النسائية في شمال غانا منذ عام 1994. 640 امرأة من 11 قرية تصنع زبدة الشيا يدويًا باستخدام عملية مكونة من 18 مرحلة من التقنيات التقليدية، والتي تنتقل من الأم إلى الابنة عبر الأجيال. إن الحصول على سعر عادل يوفر دخلاً مستقلاً للنساء، ويساعد أيضًا في تمكينهن من خلال زيادة الثقة والاحترام في مجتمعهن.

نحن أيضًا ندفع ثمنًا باهظًا للمساعدة في تمويل المشاريع المجتمعية التي تؤثر بشكل إيجابي على حياة 49000 شخص في 11 قرية في المجتمع الأوسع. وقد مكّن الاستثمار طويل الأجل المجتمع من بناء 7 مدارس لتعليم ما يقرب من 1200 طالب كل عام، وتوفير الوصول إلى المياه الصالحة للشرب ومرافق الرعاية الصحية.

مبادرات التعليم والتوعية الرائدة

يتم الحصول على الورق المصنوع يدويًا وتغليف الهدايا الذي يعتمد التجارة العادلة في مجتمعنا بشكل مستدام من شركة Get Paper Industry في كاتماندو، نيبال.


نحن فخورون حقًا بالعمل مع GPI منذ عام 1989. إنهم يوظفون عددًا أكبر من النساء مقارنة بالرجال ويدفعون لهن أجورًا عادلة ومتساوية، مع التأكد من حصولهن على مزايا متساوية. لقد كانوا أيضًا روادًا في المشاريع الاجتماعية لإفادة المجتمع بأكمله حول بانسباري. لقد ساعدوا في إرسال أطفال من الأسر الأكثر فقراً إلى المدرسة، ورفعوا مستويات التعليم للفتيات من خلال حملة "أرسلوا بناتكم إلى المدرسة" والمنح الدراسية. 


في السنوات الأخيرة، كانت GPI رائدة في المبادرات الرامية إلى رفع مستوى الوعي حول الاتجار بالبشر من خلال تسهيل مجموعات الفتيات في القرى المحلية. وهم الآن يستخدمون أصواتهم أيضًا على نطاق أوسع، من خلال تنظيم مسابقات كتابة مدرسية على مستوى الدولة حول موضوع الاتجار بالبشر.